X أغلق
X أغلق
الطقس
° - °
ترشيحا
° - °
معليا
° - °
بئر السبع
° - °
رام الله
° - °
عكا
° - °
يافا
° - °
القدس
° - °
حيفا
° - °
الناصرة
اسعار العملات
دولار امريكي
3.527
جنيه استرليني
4.5049
ين ياباني 100
3.1679
اليورو
3.9393
دولار استرالي
2.6814
دولار كندي
2.6617
كرون دينيماركي
0.5298
كرون نرويجي
0.4156
راوند افريقي
0.2750
كرون سويدي
0.4038
فرنك سويسري
3.6226
دينار اردني
4.9711
ليرة لبناني 10
0.0234
جنيه مصري
0.1944
اعلانات يد ثانية
تصفح مجلدات وكتب
الاستفتاء

نيمار يرد على برشلونة بالمثل

قال نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، إنَّه تفاجأ بالدعوى المُقامة من ناديه السابق برشلونة،...

فوائد زيت الزيتون التي لا تُعد ولا تُحصى

فوائد زيت الزيتون لا تقتصر على الجانب الغذائي فقط بل هو يحتل المرتبة الأولى بين باقي أنواع الزيوت...

تحلي بالهدوء وتحكمي في نوبات غضب طفلكِ بهذه الطريقة

يلجأ كثير من الأطفال إلى الصراخ، كحيلة دفاعية منهم لتنتبهي لرغباتهم أو للتعبير عن غضبهم أو حزنهم،...

طريقة عمل شاورما لحم تركية

المكوّنات لحم ستيك مقطّع إلى شرائح رفيعة – كيلوغرامان بصل مقطّع إلى دوائر رفيعة – 2 كركم –...

السعودية تحدد موعد الوقوف بعرفة وعيد الأضحى

قالت المحكمة العليا السعودية، أمس الاثنين، إن اليوم الثلاثاء هو المتمم لشهر ذي القعدة، وإن...

بديل عن الهواء لملئ إطارات السيارة.. ما هو؟

تستلزم صناعة الإطارات هندسة عالية، على خلاف ما يظنه البعض منا بأن كل ما تحتاج اليه المسألة هي...

نوستالجيا- هكذا تجسست الهاجاناة على المقاهي العربية في حيفا

تشكل المقاهي مساحات مدهشة، عوالم مصغرة عن الثقافة، الأزياء، فن الطبخ، اللغة والنميمة، ونشاط...

مواقع اخبار عبرية
مواقع اخبارية عربية
مواقع اقتصادية
مواقع رياضة
بنوك
راديو