
















اهلا نخبةٌ من الكفاءات العلمية: جامعة تل أبيب تحتفي بتخريج كوكبةٍ جديدة من أطباء الأسنان في حفلٍ مهيبٍ احتضنه حرم جامعة تل أبيب، شهدت كلية طب الأسنان تخريج فوجٍ جديد من أطباء الأسنان، في مناسبةٍ عكست أسمى معاني التفوق والإصرار. وقد تميز هذا الفوج بحضورٍ لافتٍ ومشرّفٍ لطلابٍ عرب من مختلف قرى وبلدات البلاد، الذين استطاعوا بجهودهم واجتهادهم أن يترجموا سنوات الدراسة إلى شهاداتٍ تؤهلهم لمزاولة مهنة طب الأسنان، حاملين معهم طموحاتٍ كبيرة لخدمة مجتمعهم.
حضور أكاديمي رفيع
تزيّن الحفل بحضور مديرة كلية طب الأسنان، البروفيسور راحيل سريج، إلى جانب نخبةٍ من عمداء الكليات والقيمين على الشؤون الأكاديمية في الجامعة، الذين أشادوا بالمستوى العلمي والمهني للخريجين. كما غصّت القاعة بالأهل الكرام الذين عاشوا لحظاتٍ لا تُنسى، منتظرين هذا اليوم المنشود الذي توّج مسيرة أبنائهم وبناتهم العلمية بالنجاح والتميز.
فخرٌ واعتزاز بالخريجين
وفي هذه المناسبة الغالية، نتوجه بأسمى آيات التبريك والتهاني للدكاترة الخريجين الذين كانوا ولا يزالون مصدر فخرٍ لمجتمعنا، بفضل ما حققوه من تحصيلٍ أكاديمي رفيع:
د. إيليا سليم خميسة، د. محمد يونس، د. ريما يوسف، د. ميار سرحان، د. سامر سلمان، د. سندس حامد، د. سارة بدر، د. ديانا عاصي، د. لطيفة نعمان، د. لنا اغبارية، ود. ريم عثمان.
رسالة للمستقبل
إن تخريج هذه الكوكبة من الأطباء العرب من أعرق الجامعات في البلاد، يمثل دليلاً دامغاً على قدرة شبابنا على التميز والمنافسة في أرقى الميادين العلمية. إن هؤلاء الأطباء، مسلحين بالعلم والمعرفة، يقفون اليوم على أعتاب مرحلةٍ جديدة، واضعين نصب أعينهم الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والمساهمة الفاعلة في تطوير مجتمعنا.
ألف مبروك لكل الخريجين، ونتمنى لكم مسيرة مهنية حافلة بالعطاء والنجاح، وأن تكونوا دائماً منارةً للعلم وخدمة الإنسان.































































































































