X أغلق
X أغلق
الطقس
° - °
ترشيحا
° - °
معليا
° - °
بئر السبع
° - °
رام الله
° - °
عكا
° - °
يافا
° - °
القدس
° - °
حيفا
° - °
الناصرة
اسعار العملات
دولار امريكي
3.527
جنيه استرليني
4.5049
ين ياباني 100
3.1679
اليورو
3.9393
دولار استرالي
2.6814
دولار كندي
2.6617
كرون دينيماركي
0.5298
كرون نرويجي
0.4156
راوند افريقي
0.2750
كرون سويدي
0.4038
فرنك سويسري
3.6226
دينار اردني
4.9711
ليرة لبناني 10
0.0234
جنيه مصري
0.1944
اعلانات يد ثانية
تصفح مجلدات وكتب
الاستفتاء

المحامي سهيل دكور يُعلن ترشيحه لرئاسة مجلس فسوطة ويُصرح: فسوطة بحاجة رئيساً مُخيراً وليس مُسيراً

زهير متى - 2018-01-08 15:17:47
facebook_link

أقل من سنة لأنتخابات المجالس المحلية والمُقرر اجراءها في 30.10.2018, وفي عدة بلدات عربية نلحظ تحركات إنتخابية منها فوق الطاولة ومنها تحتها.

بلدة فسوطة التي إحتضنت حدث الميلاد الكبير, تشهد بعض التحركات السياسية حول رئاسة المجلس المحلي الذي يترأسه حاليا المحامي ادجار دكور.

المحامي سهيل حكمت دكور 57 سنة اعلن حصرياً لموقع اهلا عن نيته بترشيح نفسه لرئاسة المجلس المحلي في فسوطة من خلال مقابلة مصورة أجراها معه مراسلكم.

اهم الأقوال والأمور التي تطرق اليها المرشح سهيل دكور في المقابلة:

- ترشيحي غير مرتبط بترشيح ادجار دكور نفسه مرة اخرى

- ادجار دكور وعد بأن يتمحى عن المنصب بعد 5 سنوات وحتى اليوم لم يرد لي الجواب

- ادجار دكور رئيس مُسيراً وليس مُخيرًاً, لديه مجموعة مقربين ومنتعين حسبهم يُدير أمور البلدة.

- أطلب ممن يدعي نظافة اليد من بينهم ان لا يذكروا هذه الكلمة في قاموسهم

- "حدث الميلاد" الذي يتهلل به الرئيس ومقربيه ما هو إلا "سوق برطعة" للتجاري وبعيد كل البعد عن مفاهيم الدين.

- وإن قام هذا الحدث قام بجهود الأب ميخائيل عاصي بدرجة اولى وكشافة فسوطة, ومن طبيعة الحال بأن المجلس المحلي يدعم بهذه الأمور.

- المحامي ادجار دكور حارب مديرة مدرسة الحوار يتحريض من مقربيه, ولم يعرف أن يفصل بين التعليم والسياسة.

- شعاره الانتخابي الرنان الذي تهلل به مع مجموعته " فسوطة اولا",,, هو مجرد مقولة والأصح ان نقول: "فسوطة اولا ل 10% من سكانها فقط".... فأين الباقي؟؟؟؟

- ميزانية مدخل البلدة جاءت من وزارة المواصلات ومقرر بها منذ سنة 2009 وليس للمجلس أي دخل في ذلك, فعليه أن لا يتغنى بهذه التصريحات غير الموصولة به وكأنه هو الذي اخترعها, جميع السابقين عملوا على ترميم مدخل البلدة وشوارعها.

- الرؤية التي اراها لفسوطة: هي "إبن فسوطة وفقط إبن فسوطة", ان أتطلع على الانسان قبل الجدران, التطرق لقضية السكن والمآوى للأزواج الشابة, المحافظة على كرامة ابن فسوطة, توزيع القسائم, والعديد من البرامج المستقبلية سأعلن عنها في وقت لاحق.

للمواطن الفسوطاوي أقول :

" كل انسان أعطوه ما يستحق, فأن استحققت هذه الثقة فأعطوني ثقتكم وإن لم أستحقها فلا تعطوني".

 

مراسل موقع اهلا اجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس المحلي في فسوطة ادجار دكور لنيل نعقيب منه حول اقوال المرشح سهيل دكور, وذكر بانه سيعقب في حينه.

سنقوم بالموقع ايراد اي تعقيب يصلنا من أي جهة مُتصلة.

نمتنع عن نشر أقول تجريح او إشهار مع التشديد على الاحترام المتبادل

 

اليكم المقابلة صورة وصوت

 

 



مواضيع متعلقة
اضف تعقيب

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعقيبات الزوار

1

فسوطه عامري بابو فرج
اسمحلي ابو شربل بحبك كشخص بس السياسي مالك ومالا
خلينا عابو فرج - تاريخ الاضافة: 2018-01-08 19:04:08

2

تتتتتت
بشفق... هههههههه
تتتتت - تاريخ الاضافة: 2018-01-08 22:51:07

3

تتتتتت
بشفق... هههههههه
تتتتت - تاريخ الاضافة: 2018-01-08 22:51:11

4

חבל
6% מס רכישה ולא מס רכוש... חחחח
אתגר - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 00:12:08

5

الرجل المناسب في المكان المناسب
كلنا معك أبو شربل وانتي قدها
عائلة عاصي - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 00:51:06

6

ابو شربل أنسب من ادجار بمليون مرة. ادجار يجب ان يتنحى
مبروك ترشيحك ابو شربل. نحن معك قلب وقالب. كل كلمة حكيتها مزبوطة. ادجار يجب ان يتنحى ويرجع الامانة، خاصة انو ما بقي معو من الداعمين يلي كانوا بالماضي الا قلة قليلة. الاكثرية تحبك وتريدك لرئاسة المجلس. الف مبروك وبالنجاح.
دكوري - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 10:04:09

7

النجاح حليف ابو شربل بعون الله
ابو شربل هو الاختيار السليم من اجل فسوطة. ادجار انتهى سياسيا والى غير رجعة واغلبية داعميه السابقين تراجعوا عن دعمه وانسحبوا من مجمع ادجار ولم يبقى معه سوى القلائل اللذين لا يهمهم سوى مصلحتهم الشخصية. وغالبية الناس (يعني مش اقل من 75 %) لا تريد ادجار. والاغلبية ترى ابو شربل كرئيس المجلس القام باذن الله.
ابن فسوطة - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 10:29:50

8

الرجل الحقيقي هو ابو شربل وبعكس الناس المزيفين الوصوليين اللذين خدمهم الحظ ليصلوا للكرسي والآن انتهى حظهم ووقتهم وحان الوقت لعهد جديد حر ون
كلنا ابو شربل لنضع معا حدا للطغيان والمحسوبية والمصلحة الشخصية والاختباء خلف شعارات رنانة ومزايدات كاذبة ومزيفة جاءت لتضليل الناس والهائهم عن حقيقة قائلي الشعارات والمزايدات المزيفة. مثل شخص يضحك في وجه شخص آخر ويقول له بحبك وبريدك وبنفس الوقت يطعنه ، وهكذا يكون الكلام بعكس الافعال.nnالرجل الحقيقي هو ابو شربل وهو شخص واضح وصريح بعكس الناس المزيفين الوصوليين اللذين خدمهم الحظ ليصلوا للكرسي والآن انتهى حظهم ووقتهم وحان الوقت لعهد جديد حر ونظيف مع ابو شربل
حان وقت الجد - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 10:46:18

9

افلام انت ابو شربل
ابو شربل - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 12:29:02

10

بس ابو شربل للرئاسة
بس ابو شربل للرئاسة
بس ابو شربل للرئاسة - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 15:20:13

11

خلاف شخصي
مشيت مع وديع عشان مصلحة شخصية (حقك)بعد بسنه اختلفت معو عشان رفض طلباتك. nمشيت مع ادجار انتقام من وديع يعني مصلحة شخصي بعد بسنة اختلفت معو عشان طلباتك.n مضلش عندك حل غير تترشح:)nnابو شربل مش للادارة انتي nخليك زي مكنت مع الكل صحاب وبتضحك مع الكبير والصغير وشو بدك بوجع هراس.
خلاف شخصي - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 15:54:33

12

ابن البلد
حكيك من القلب وصادق وكله نظافه .. انا كشخص من فسوطه شايف انو اغلبيه البلد معك .. انا شخصيا مش ضد ادجار بس مبين ادي ضعيف اداريا وزي ما قلت توزيع الاراضي بشكل عادل وجيد بكتير اهم من الضيات .. الجمعيه وقسم الهندسه البلد كلها شايفه ادي في
ابن بلد - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 18:04:29

13

خلينا عأبو فرج
ما بيسوى تحكي بهاي الطريقة على ادجار دكور و ما فينا ننكر شو عمل منيح للبلد من نجاحات و عيب هاد الحكي الزلمة الحقيقي بثبت حالو من دون ما يحكي على غيرو و ادا كريسماس ماركت كان سوق برطعة فا اكيد انتي انسان ما بتفهم لأنو هاد الأنجاز يلي عملو كان سبب كبير بأسعاد الناس وا ايللا ما بيكون ناجح لهاي الدرجة
ابن فسوطة - تاريخ الاضافة: 2018-01-09 21:54:48

14

ابو شربل
ابو شربل انت زلمي وهذا المنصب بدو زلام وانت قدها باذن الله واحنا معك علموت لانك بتستحق ولانك على حق ولانك قد كلمتك وصاحب صاحبك ومواقفك مع اهل بلدك ما ممكن تنتسى ولانك اصيل ما تخاف اخوي لانو ربنا لما بحب عبدو بحبب شعبو فيو بلتوفيق يا اخي العزيز
ابو عيسس - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 02:26:51

15

رحم الله امرءاً عرف قدر نفسه
اولا: يحق لكل انسان في فسوطة ان يرشح نفسه ثانيا؛ عليه ان يعرف قدراته وامكانيانه وشعبيته وفرص نجاحه. ثالثا؛؛ الرئيس الحالي انسان ممكن ان يخطئ وممكن كانت بعع قراراته ليست سليمة. ولكن بالمجمل انه رئيس ناجح جدا اثبنت انه رجل افعال وليس رجل اقوال. بقيادته ارتفعت فسوطة وشمخت عاليا.باعتراف القريب والغريب. ويكفيك حدث الميلاد الذي توج البلد.زوضع فسوطة اولا. رجل يعرف ان يعمل حسب القانون والضمير ولديه امكانيات كبيرة لا يملكها اي مرشح اخر. بالتوفيف
ا ا ع - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 08:06:12

16

ברטעה
בקשר ל XMAS-MARKET אתה צודק ,אבל יש הבדל אחד,ששמה יותר זולnפשוט הגזמתם -אין שום תוכן
נאסר - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 08:36:16

17

ابو فرج
الحقيقه والرجل الحقيقي بظهر وقت الجد، عند الصندوق، كيف ما منعرف انو ابو فرج معو 1200 صوت. واللي تركوه وابعدو عنو هني اصحاب المصالح الشخصيه اللي ما كان ابو فرج يخضع لالهن اللي هني عشر اشخاص. حرام على وقتك واعصابك. ابو فرج كمان جوله.
عائله عاصي - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 08:42:05

18

ابو فرج وبس لانو الي عملو بالبلد محداش عنلو وهاذا الحكي مش بس من اعل البلد من كل البلاد بحكونفس الحكي الله يخلي ابو فرج وكل اهل البلد بالف برك
للمعلق ٦.٧.٨ بتشفق كنك عم تحلم مع انك نفس المعلق مفكر حالك مقتنع خليك على حلمك احسن
ممممم - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 08:54:01

19

المرشح
كلو هبل ابو شربل وحكيك فش منو مثل سوق برطعه هدا حكي
فادي - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 09:18:31

20

الاولوية لمرشح عائلتنا السيد ايلي خوري، واذا كان بعيدا عن الفوز بالرئاسة فاختيارنا سيكون انت يا استاذ سهيل ولن نكرر دعمنا لادجار. بالنجاح
الاولوية لمرشح عائلتنا السيد ايلي خوري، واذا كان بعيدا عن الفوز بالرئاسة فاختيارنا سيكون انت يا استاذ سهيل ولن نكرر دعمنا لادجار. وادجار التزم بالماضي لنا ولعائلة أشقر ولعائلتك (عائلة الاستاذ سهيل) بالتنازل في سنة 2018 اذا فليتنازل ولماذا التهرب من الالتزام بفترة اخرى؟ مع الاسف هنالك ناس لا توفي بالوعود ولا تشبع.
ابن عائلة خوري - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 11:23:28

21

نسمع دعاية وضجيج لأدجار ولا نرى دعما فأين اصوات الدعم؟ يعني فل غاز بنيوترال
شيئ مضحك فعلا. لماذا لا نكون واقعيين ومنطقيين؟ أين اصوات ادجار بعد ان انفصل عنه غالبية آل خوري وغالبية آل عاصي وغالبية آل أشقر وغالبية آل دكور وغالبية آل جريس وغالبية آل ابو ايوب وغالبية آل شاهين وغالبية آل شماس وغالبية آل نجار وغالبية آل تلحمي وغالبية آل شاعر ... الخ وغالبية 95 % من العائلات في فسوطة، أين اصوات ادجار وقوته السياسية وماذا بقي معه من الاصوات؟ هل لديه اصوات من خارج سجل الانتخابات هههههه ؟ او ربما من بلدان اخرى ههههه؟ واضح ان ادجار نجح في الماضي لأنه لم يكن هنالك مرشح فعلي ضد ادجار (وحتى انه تقريبا لم يكن هنالك مرشح شكلي ضد ادجار) فبعد ابتعاد وديع عاصي عن المعركة في المرة السابقة نجح ادجار لأن ترشح الدكتور جورج كان شكليا فقط ونتيجته معروفة مسبقا والهدف منه معارضة ادجار ولو على خسارة. وهذه الظروف غير موجودة الآن، واصبح ادجار في منتهى الضعف السياسي واصبح بعيدا جدا عن الرئاسة، ويبقى السؤال من سيصل الرئاسة من باقي المرشحين ؟ لأن ادجار ليس لديه سوى القليل من الاصوات. ربما سينجح سهيل وهو صاحب فرص نجاح اكبر من ادجار بكثير.
استفسار عام - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 12:01:34

22

صوتت لادجار وندمت ولن اصوت له مرة اخرى. ابو شربل ضلك داعس احنا معاك والله يعطيك القوة والنجاح
صوتت لادجار وندمت ولن اصوت له مرة اخرى. ابو شربل ضلك داعس احنا معاك والله يعطيك القوة والنجاح
من عائلة شهلا - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 12:07:47

23

10
كلام فاضي وغير مقبول... فسوطه عامره بابو فرج... ولساها عمتعمر... ومميزه غير عن كل البلاد الباقيه... لان الرجل المناسب في المكان المناسب...الله يديمك يا استاذ ادجار عملت فسوطه جنه وسيرتها على كل لسان... ومش كل واحد بلبقلوا يكون محلك... والمثل بقول: اعطوا الخباز خبزوا لو اكل نصو... 👍👍👍حدث الميلاد منرفع راسنا في اما باقي المصالح مثل ما ذكر ... فهمكن كفاي... 🤔🤔
...... - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 13:44:22

24

مقارنه بسيطه
سهيل حكمات بحكي عن 10% من اهل البلد مع ادجار؟ nعلى موقع اهلا بالفيسبوك وبالانترنت يا دوب معلقين 20 واحد من اهل البلد، وممكن يكونوا المعلقين الداعمين هون نفس الشخص! يعني خلينا نقول انه التعليقات هي اشي متل استفتاء...nاذا سهيل عن شو بحكي انه معه 90 % من اهل البلد؟؟؟ هذا الزلمي عايش بفلم...nnسوق عيد الميلاد اسمه على جسمه خواجا سهيل.. بكل العالم المتحضر هيك السوق.. شكلك واصل بس لبرطعه وبتعرفش غيرها وبدك تدير بلد..جرب حالك.. nnكل الدوله بتحكي عن نجاح فعاليات الميلاد بالبلد... بس انت مش عاجبك
متابع وشايف الواقع - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 15:18:54

25

خطابك مسخره
اسمحلي اقلك خطابك مسخره بدون معنى بعيد عن الحقيقه كبعد الشمس عن الارض وفيو استهتار وتعالي وتهجم على الناخب الفسوطاوي .. الناس عارفي الحقيقه يلي انتي بتحاول تشوها والاشعاعات المزيفه .... وعارفي ابو فرج شو عم بشتغل للبد وكيف بهمو مصلحة البلد عشان هيك مالك ومال هالشغله أهل فسوطه واعين منيح وبعرفو مين الحقودين بهالبلد يلي بهمهن بس يغيرو الرئيس وما بهمهم مين يكون ... nبعدين روح تعلم منو واداب الحوار الحديث والمحادثه ... حبل الكذب قصيرnكلنا مع وبس أبو فرج لمصلحة فسوطه....
شباب وصبايا فسوطه - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 15:31:42

26

واضح انو في بس معلق واحد داعم ادجار وكل مرة عميكتب تعليق شكل من شتن يوهم الناس بقوة ادجار وفي كثير معلقين داعمين سهيل وضد ادجار
ممكن التعليقات تكون مليون ومن نفس الشخص. خلونا بالواقع مين وعد بالتنازل وترجيع الامانة ب 2018 وكذب ولم يوفي بوعده؟ ادجار . مين بلاهي الناس بالقشور الغير مفيدة مثل الكريسماس ماركت من شان يلتهو عن افعاله بالمال والسلطة والمناقصات والتوظيفات؟ ادجار. مين صلح جدران المدرسة وضرب وهدم التعليم بداخل المدرسة؟ ادجار. من برا الشكل حلو ومن جوا المضمون عاطل. مين بيقول فسوطة اولا وبيعمل لعدد قليل من الناس فوائد كثير والباقين مش مهمين مهنو صوتولو وخلص الموضوع، مين ؟ صح حزرتم ادجار. مين كان جامد بعدد الاصوات على 450 صوت لغاية قرار وديع بعدم الترشح وبعدين التمت باقي الاصوات بسبب عدم وجود مرشح آخر؟ ادجار في مثل بيقول من قلة لزلام سمو الديك ابو ف... ابو علي والمرة هاي في زلام وهاي الساحة وهاي الميدان. حرام الكذب علناس يلي قلبها طيب. ال... بيدق مرة وحدة وبيتعلم وبيبطل يدق. بدكن اكثر من 1000 صوت يرجعوا يدقوا كمان مرة ؟؟ اكيد مش رح تصير
الحقيقة واضحة - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 21:01:48

27

انت يا ابو شربل مع جماعتك أسود وعندما تزأرون ستختبئ الثعالب وستتجمد الحمير من الخوف
انتم الاسود يا ابو شربل ومعروف من هم وها قد زأرتم فانظوا ماذا سيحدث لهم فعندما تزأر الاسود تختبئ الثعالب في مكانها من الخوف. وهناك اشخاص نعتوا انفسهم لادجار في الفيسبوك وهكذا هم اللذين اعلنوا عن انفسهم بنفسهم.
عندما تزأر الاسود تختبئ الثعالب (الواويه) وتتجمد الحمير في مكانها من الخوف - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 22:11:53

28

نتيجة المباراة بين فريق ابو شربل وفريق ابو فرج
واﻵن اعزائي المستمعين تبقى دقيقة للمباراة بين فريق ابو شربل وفريق ابو فرج والطابة اﻵن مع ابو رازي يمررها للراف ابو جبران والراف عوفاديا يصلي عليها يباركها ثم يمررها لابو اسيل ومن ابو اسيل بحركة خاطفة وهجمة مرتدة لابو فرج ويسدد ابو فرج ويحرز هدف في مرمى فريق ابو شربل واالحكم يعلن انتهاء المباراة بفوز فريق ابو شربل على فريق ابو فرج بنتيجة 97 هدف لصالح فريق ابو شربل مقابل هدف واحد لفريق ابو فرج. مبروك ، شو فكرتو انو النتيجة واحد صفر لا هههههههههه
تعليق رياضي - تاريخ الاضافة: 2018-01-10 22:52:03

29

مبينه اشكرا
مبينه اشكرا - بدار دكور اقوى منو - بدار الخوري ادجار معو ستين صوت معروفين مين - والباقي مع سهيل وكتير قراب منه - دار العاصي فش غير ابو الرازي والحوالي مع ادجار ابو خمسين الصوت والباقي كتير قراب من سهيل ومعو ان كان طرف وديع او دار شكري والدكتور نزيه ونصر عاصي والخ.. وباقي العيل الصغيره سهيل اقوى معروف مقبول اكتر واجتماعي ...nفا ابو فرج يعطيك العافي كانت فتره حلوه الك زينت البلد بس في شغلات اهم لو ما تحطش باطك عباط ايمن عوده كان احسنلك كنت عملت سارع البلد من اول شهر - بالنجاح ابو شربل
مبينه اشكرا - تاريخ الاضافة: 2018-01-11 02:38:23

30

ادجار ما غيّر اشي. نفس الطبخة بس المعزومين علأكل تغيّروا
شو عمل ادجار والمروجين لادجار غير شواية حكي فاضي وضجة اعلامية فالصو لنفس نوع الانجازات يلي كانوا الرؤساء يلي قبل ادجار منجزينها ومنجزين اكثر منها كمان؟ بدل فلان اجا علان وبدل علان اجا بلان وبدل بلان اجا تلان وهيك المجلس ماشي علهوارة الهوارة مع ادجار وما غيّر ولا عمل اشي. ببساطة الطبخة نفسها ويلي عميوكلوا من الطبخة اتغيروا. فاذاً الراحة بالتغيير وخلينا نغير ادجار ونجرب شخص ثاني بعد مجربنا ادجار. بالنجاح ابو شربل.
يلي استحوا ماتو - تاريخ الاضافة: 2018-01-11 11:50:10

31

قال مكتب ادجار اربحله من المجلس ههههه لكان يلا ركض يطير على مكتبه من غير اي تأخير
قال مكتب ادجار اربحله من المجلس وفش عنده اطماع مادية ههههه يا حرام كيف وسائل الاقناع المهترية ... لكان يلا ركض يطير على مكتبه من غير اي تأخير. هيك هيك الناس بدهاش اياه بعد مجربوه وما لقو منو اي فائدة، وبلاش يسوّد وجهه اكثر مع يلي كان وعدهم بالتنازل والدعم وضحك عليهم. اسباب عدم التنازل هي الطمع وبس. والكذب اوضح من عين الشمس.
ادجار طار هههه - تاريخ الاضافة: 2018-01-11 11:55:40

32

وضع ادجار يثير الشفقة :) ما معو صوات ونفسو بكمان 5 سنين من الاستبداد بالسلطة وشروط الراتب والعمل الفائقة الجودة ههههه بيشفق يا حرام
وداير ادجار يقنع الناس انو هو القوي ومعاه شي مليون صوت ههههههه على كل حال صحتين لادجار الراتب الشهري الضخم (اكثر من 55 باكو بروطو بالشهر) وشروط العمل والسفريات وشروط السيارة والبنزين والسفر للخارج والتعويضات يلي رح يحصدها بنهاية ال 5 سنين (اكثر من نص ارنب) ... الى آخره. طيب مهو انبسط 5 سنين كاملات وما كان يشارك حدا بهاي الشغلات يلي اتهنى منها لحالو، هاي المبالغ يلي بتفتح وبتعيّش اكثر من 15 بيت عادي ل 5 سنين. ما صار الدور اسا على حدا ثاني يتهنى من هاي الشغلات؟ يعني العدل والمشاركة والتنويع والتغيير منيح.
يا حرام - تاريخ الاضافة: 2018-01-11 15:09:56

33

الى 21
حبيت اذكرك انو في اغلبية دار بصل كمان.nلما بدك تذكر عائلات البلد المفضل انو تذكر الكل.n
الغيار بD - تاريخ الاضافة: 2018-01-11 23:01:42

34

ادجار دكور لمستقبل احسن
ابو فرج لا تدع هذه الناس يوسخون سمعتك وحقيقتك كل اهل فسوطة تعلم كيف عملت على تغيير فسوطة من جهنم الى جنة في السنين الأخيرة وهذا الكلام لا يغير اي شيئ من انجازات ابو فرج العظيمة ..ابو فرج استدر ودع هذا الكلام التافه الذي خرج من فم سهيل دكور وراء ظهرك ولا تدع فسوطة ترجع الى الوراء nnنحن غير مستعدين بالتخلي عنك يا ابو فرج
نحن بظهرك ابو فرج (سمعاني) - تاريخ الاضافة: 2018-01-12 00:22:07

35

خوري
مرشحنا ايلي ابو يعقوب واذا منشوف انو بجباش احنا كلنا معك ابو شربل .nانت انسب من ادجار بكتير ماضيك معروف بنظافته -وانت رجل وزلمي اد كلمتك معروف .nبالنجاح
خوري - تاريخ الاضافة: 2018-01-12 08:13:39

36

الى ادارة موقع اهلا
الى ادارة موقع اهلا. لماذا لا تنشرون كل التعقيبات ؟ الستم موقع حيادي؟ هنالك الكثير من التعقيبات التي لم يتم نشرها وهكذا نسمع من الناس المعقبين. الرجاء نشر التعقيبات وشكرا.
الى ادارة موقع اهلا - تاريخ الاضافة: 2018-01-12 19:22:31

37

ترحيب بأبو شربل وتوديع لأبو فرج
أبو شربل طالع بالسياسة للعالي علدرج، ووراه ترك مجموعة صغيرة ومن ضمنها أبو فرج، منرحب بالقائد القوي سهيل وعارفين ادجار من المعركة خرج.
حقيقة الامور - تاريخ الاضافة: 2018-01-12 19:31:50

38

ترشيح ابو شربل
البدو يرشح حالو للرئاسه بدو كون يعرف يحكي باداب كل العالم حضرت حدث الميلاد وفرحو وبعدهن لحد اليوم بحكو عنو بس انتي مش عاجبك اولا ادغار عمل فسوطه جنه من السما والو فرج بحبش الغلط وايدي نظيفه وكل الناس عارفي هذا الشي احسنلك خليك بشغلك لان ابو فرج الرئيس القادم وشكرا ارجو النشر
- تاريخ الاضافة: 2018-01-15 22:28:25
مواقع اخبار عبرية
مواقع اخبارية عربية
مواقع اقتصادية
مواقع رياضة
بنوك
راديو